Not known Factual Statements About باك لينك

Wiki Article



بهذه الطريقة، يمكنك التركيز على بناء الروابط التي ستعمل بالفعل على تحسين ترتيبك في جوجل.

خصص بعض الوقت حيث قد تحتاج إلى تنسيقات رقمية وأوصاف وروابط مختلفة.

ستمنحك مقالات العلاقات العامة التي كتبها المحترفون والمنشورة على مواقع ذات سلطة عالية روابط عالية الجودة أيضًا. ولكن إعداد بعض يجب الميزانية لهذا.

يستغرق وقتًا أطول قليلاً ، ولكنه يعمل بالتأكيد. ستجد قوائم بمواقع الويب التي تقبل مشاركات المدعوين ، ولكن إذا كنت تخطط لاستهداف المواقع ذات الصلة ، فاستخدم عوامل تشغيل بحث جوجل. ابدأ بالكلمة المفتاحية, للتركيز وأضف “اكتب لنا”.

ربما لديك ذلك ولكن في حال لم تفعل ذلك ، قم بإنشاء واحد. عاجلاً أم آجلاً ، سيقتبس منك أحد. ولكن إذا وضعت روابط داخلية في المحتوى ، فستكسب رابطًا.

فقط في حالة عدم رغبتك في استثمار وقتك في تقنيات سكاي سكريبر ، يمكنك دائمًا تجربة خدمات بناء الروابط.

بالإضافة إلي اختيار المواقع صاحبة الأثورتي العالي وفى نفس الوقت، يجب أن تتجنب مواقع البريد العشوائي المرتفع، او ما يسمي “سبام سكور”.

إنه أمر حتمي! يعني الربط الداخلي أنك تحكم المرابط وتضيف الروابط التي تريدها في المقالات فيما بينها.

عندما يتعلق الأمر بالصور ، قد يحدث أن تستخدم بعض مواقع الويب صورك دون توفير مصدر. وعادة ما تنطبق على الرسوم البيانية والغرافك والصور ذات الجودة.

 سنتفرض أنك قمت ببناء بعض الروابط من مواقع كبيرة وموثوقة وتفكر في الإستمرار بعملية رفع الأوثوريتي الخاصة بموقعك.

طريقة جديدة للحصول على مواقع الباك لينك . تتقدم المواقع المهتمة ببحث الجوال على المنافسة ، والتي تتجاهل ذلك في محركات البحث.

على سبيل المثال ، إذا كان المستهلك يزور صفحة حول “أفضل الهواتف الذكية” ، فقد يجد روابط إلى شركات اتصالات أخرى أو موفري الهواتف المحمولة أو صفحات المراجعة التي ينشئها المستخدم.

أهم شيء هو معرفة الروابط الخلفية الخاصة بمنافسيك حتى تتعرف عن كثب عن نوعية روابطهم، قوة المواقع التي تشير لهم وعددها مما يخول لك بناء خطة بناء الباكلينكسات بطريقة تضمن لك الوصول إلى متوسط عدد الباكلينكسات لمواقعهم.

تقديم القيمة المضافة والحصرية للزوار هو كل ما يجب أن يشغل بالك من أجل الإرتقاء بنتائج موقعك على محرك البحث ولا يجب أن تكون لديك عقلية تفاصيل إضافية اللهث وراء المنافسين لأنه بكل بساطة ستفقد الشغف فور تخطيهم أو لربما قد تنزلق في متاهة المنافسين وتنسى الأهم وهو موقعك الإلكتروني.

Report this wiki page